مهام الإدارة العامة لخدمات المستفيدين ومسؤولياتها:

- تقديم خدمات الوزارة للمستفيدين والشركاء عبر الفروع حضوريا والكترونياً (عن بعد).
-إدارة أنظمة علاقات المستفيدين CRM والتأكد من تطبيق اتفاقية مستوى الخدمة وذلك عبر قنوات التواصل الالكترونية .
-متابعة شكاوى المستفيدين بشكل فاعل بما يضمن تحقيق اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) .
-تعزيز التواصل بين قنوات تقديم الخدمة ووحدات الوزارة الداخلية والخارجية والتأكد من توحيد المعلومة وتقاسم المعرفة.
- الاشراف على عمليات تقديم الخدمات للمستفيدين والعمل على تطوير قنوات تقديمها.
- الإشراف على أعمال ترتيب لقاءات المواطنين والمستثمرين مع القيادات بالوزارة للاستماع للمقترحات والشكاوى والسعي لحلها.
-التنسيق مع القطاعات المختصة وتسريع الاستجابة ومعالجة الاستفسارات والشكاوى المقدمة من قبل المستفيدين.
-اعداد التقارير والإحصائيات لتحليل قياس رضا المستفيدين من خدمات الوزارة المقدمة بواسطة فروعها بالمناطق.



آخر تعديل

آخر تعديل 05 ربيع الأول 1443 02:17 م

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟ هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

11 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل

14 مشاركة

آخر تقييم : 16 جمادى الأولى 1445 07:29 ص

مجموع التقييم: 4.7

عدد المقيمين: 6

التقييم

شارك الصفحة شارك الصفحة شارك الصفحة شارك الصفحة شارك الصفحة
تهنئة شهر رمضان المبارك لعام 1446هـ

تهنئة شهر رمضان المبارك لعام 1446هـ

التفاصيل
السبت 01 رمضان 1446
ذكرى يوم التأسيس لعام 2025

ذكرى يوم التأسيس لعام 2025

التفاصيل
السبت 23 شعبان 1446
معرض بيوفاخ السعودية

معرض "بيوفاخ السعودية"

التفاصيل
الإثنين 09 جمادى الأولى 1446
المعرض السعودي للدرون والذكاء الاصطناعي

المعرض السعودي للدرون والذكاء الاصطناعي

التفاصيل
الإثنين 02 جمادى الأولى 1446
يحدث الآن اشعارات يحدث الآن
chat icon