مهام الإدارة العامة لخدمات المستفيدين ومسؤولياتها:

- تقديم خدمات الوزارة للمستفيدين والشركاء عبر الفروع حضوريا والكترونياً (عن بعد).
-إدارة أنظمة علاقات المستفيدين CRM والتأكد من تطبيق اتفاقية مستوى الخدمة وذلك عبر قنوات التواصل الالكترونية .
-متابعة شكاوى المستفيدين بشكل فاعل بما يضمن تحقيق اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) .
-تعزيز التواصل بين قنوات تقديم الخدمة ووحدات الوزارة الداخلية والخارجية والتأكد من توحيد المعلومة وتقاسم المعرفة.
- الاشراف على عمليات تقديم الخدمات للمستفيدين والعمل على تطوير قنوات تقديمها.
- الإشراف على أعمال ترتيب لقاءات المواطنين والمستثمرين مع القيادات بالوزارة للاستماع للمقترحات والشكاوى والسعي لحلها.
-التنسيق مع القطاعات المختصة وتسريع الاستجابة ومعالجة الاستفسارات والشكاوى المقدمة من قبل المستفيدين.
-اعداد التقارير والإحصائيات لتحليل قياس رضا المستفيدين من خدمات الوزارة المقدمة بواسطة فروعها بالمناطق.



آخر تعديل

آخر تعديل 05 ربيع الأول 1443 02:17 م

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟ هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

10 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل

13 مشاركة

آخر تقييم : 16 جمادى الأولى 1445 07:29 ص

مجموع التقييم: 4.7

عدد المقيمين: 6

التقييم

شارك الصفحة شارك الصفحة شارك الصفحة شارك الصفحة شارك الصفحة
منتدى المياه السعودي 2024

منتدى المياه السعودي 2024

التفاصيل
الإثنين 20 شوال 1445
تهنئة عيد الفطر المبارك

تهنئة عيد الفطر المبارك

التفاصيل
الثلاثاء 30 رمضان 1445
تهنئة شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ

تهنئة شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ

التفاصيل
الإثنين 01 رمضان 1445
راية المجد والعلياء، شامخة ترفرف في سماء الوطن، اعتزازًا وفخرًا

راية المجد والعلياء، شامخة ترفرف في سماء الوطن، اعتزازًا وفخرًا

التفاصيل
الإثنين 01 رمضان 1445
يحدث الآن