تسجيل الدخول
الرقم الموحد 939 939

البيانات المفتوحة

1- مجموعة طلاب ماجستير في احدى جامعات المملكة استفادوا من البيانات المفتوحة والمتعلقة ب "أعداد الحيوانات المحصنة ضد الامراض الوبائية الاكثر انتشارا في مناطق المملكة" والذي تم نشرها من قبل الوزارة في منصة البيانات الوطنية حيث تم الاستفادة منها في اعداد رسالة الماجستير وتقديم بيانات دقيقة وذات مرجعية موثوقة.

2- مجموعة من الباحثين الزراعيين في احدى مناطق المملكة استفادوا من البيانات المفتوحة والمتعلقة ب "مساحة وانتاج الزراعة العضوية في المملكة العربية السعودية من 2016-2019" والذي تم نشرها من قبل الوزارة في منصة البيانات الوطنية حيث تم الاستفادة منها عمل الدراسات والأبحاث عن الزراعة العضوية في المملكة.

3- احدى المستثمرين استفاد من البيانات المفتوحة والمتعلقة ب " مصادر المياه الموزعة ونسبتها إلى الاستهلاك الكلي حتى نهاية النصف الأول من العام 2020” والذي تم نشرها من قبل الوزارة في منصة البيانات الوطنية حيث تم الاستفادة منها في دراسة جدوى بعض المشاريع والخدمات.

4- احدى الجهات الحكومية في المملكة استفادت من البيانات المفتوحة والمتعلقة ب " أطوال شبكات الصرف الصحي حتى نهاية النصف الأول من العام 2020م "والذي تم نشرها من قبل الوزارة في منصة البيانات الوطنية حيث تم الاستفادة منها في بيانات لمشاريع التخطيط العمراني والإسكان.

5- احدى الجهات البحثية خارج المملكة استفادت من البيانات المفتوحة والمتعلقة ب " الصادرات النباتية (بالطن) حسب الفئة النباتية خلال النصف الأول من عام 2020" والذي تم نشرها من قبل الوزارة في منصة البيانات الوطنية حيث تم الاستفادة منها في دراسة سوق العمل وحجم الصادرات النباتية من المملكة.



التقييم:
  • التقييم
  • آخر تقييم:
    12/10/1442 01:38 ص
  • معدل التصويت
    ليس برقم
  • عدد المصوتين
    0
آخر تعديل: 12/10/1442 01:57 ص
شارك هذه الصفحة

كلمات دلالية

x
notification يحدث الاّن

notification يحدث الاّن