تسجيل الدخول
الرقم الموحد 939 939

البيانات المفتوحة

1- مجموعة من الباحثين في مجال الأمراض الحيوانية استفادوا من البيانات المفتوحة والمتعلقة ب "أعداد الحيوانات المحصنة ضد الامراض الوبائية الاكثر انتشارا في مناطق المملكة" والذي تم نشرها من قبل الوزارة في منصة البيانات الوطنية حيث تم الاستفادة منها في اعداد أبحاث وتقارير عن الأمراض الوبائية في المملكة.



  1. 2-    عدة من مراكز الأبحاث والدراسات العالمية قامت بعمل دراسات وتقارير عن الثروة الحيوانية في المملكة العربيه السعودية وذلك بالاستفاده من البيانات المفتوحة التي اتاحتها الوزارة من خلال المنصة الوطنية للبيانات المفتوحة.
روابط الأبحاث:
  1. Rabies among animals in Saudi Arabia.pdf

3-    عدة من مراكز الأبحاث والدراسات العالمية قامت بعمل دراسات وتقارير عن الثروة النباتية في المملكة العربيه السعودية وذلك بالاستفاده من البيانات المفتوحة التي اتاحتها الوزارة من خلال المنصة الوطنية للبيانات المفتوحة.

روابط الأبحاث: 


4-    عدة من مراكز الأبحاث والدراسات العالمية قامت بعمل دراسات وتقارير عن المياه في المملكة العربيه السعودية وذلك بالاستفاده من البيانات المفتوحة التي اتاحتها الوزارة من خلال المنصة الوطنية للبيانات المفتوحة.

روابط الأبحاث: 

5-     قامت جامعة الملك سعود بعمل دراسات وتقارير عن المياه في المملكة العربيه السعودية وذلك بالاستفاده من البيانات المفتوحة التي اتاحتها الوزارة من خلال المنصة الوطنية للبيانات المفتوحة.

روابط الأبحاث: 

6-    قام المركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية بعمل دراسة وتقرير لتقييم البيئة الخارجية لنظام التوسيع العام في المملكة العربية السعودية وذلك بالاستفاده من البيانات المفتوحة التي اتاحتها الوزارة من خلال المنصة الوطنية للبيانات المفتوحة.


7-   قام مركز ابحاث النخيل والتمور بعمل دراسات وتقارير عن الثروة النباتية (التمور والنخيل) في المملكة العربية السعودية وذلك بالاستفادة من البيانات المفتوحة التي اتاحتها الوزارة من خلال المنصة الوطنية للبيانات المفتوحة.

روابط الأبحاث: 





التقييم:
  • التقييم
  • آخر تقييم:
    13/11/1442 03:04 م
  • مجموع التقييم:
  • معدل التصويت
    5.0
  • عدد المصوتين
    2
آخر تعديل: 02/12/1442 02:15 م
شارك هذه الصفحة

كلمات دلالية

x
notification يحدث الاّن

notification يحدث الاّن