نعم ( 0 ) 0%
لا - ( 0 ) 0%
قامت الوزارة بالتجاوب والتحسين على خدماتها نتيجة هذه الشكاوى والملاحظات الوارده من خلال مركز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقميه لخدمات المستفيدين
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الاول (2022).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الثاني (2022).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الاول (2023).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الثاني (2023).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الاول (2024).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الثاني(2024).
آخر تعديل 18 ربيع الثاني 1446 08:53 ص
42 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
47 مشاركة
أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)
(اختر من خيار واحد إلى خياران)
آخر تقييم : 01 ربيع الأول 1446 08:26 ص
مجموع التقييم: 4.2
عدد المقيمين: 6
التقييم
من خلال النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع.
تمكنك هذه الميزة الجديدة من توجيه أوامر صوتية للبوابة وسوف تتفاعل معك البوابة حسب الأمر الصوتي الذي وجهته.