​​

تحرص وزارة البيئة والمياه والزراعة على تطوير الخدمات بشكل مستمر، ويعتبر رأي المستفيد والمستخدم الحقيقي للخدمة من أهم معايير التطوير، وبالتالي فإن الوزارة تحرص دائما على جمع أراء المستخدمين من خلال عدة طرق (الاستبيانات، استطلاعات الرأي) سواء الإلكترونية أو اليدوية، وفيما يلي عرض لبعض نتائج لقياس رضا المستخدمين من الخدمات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية:

الخدمةممتازجيد جدامقبولغير مقبولالإجمالي
طلب إيقاف خدمة المياه مؤقتاً2181021
طلب إعادة الماء الذي تم إيقافه مؤقتاً1150016
​طلب تسجيل أو تعديل رقم صندوق البريد3​28​11042​
​طلب تعديل وحدات مبنى245​11417​0376​
​طلب خدمة مياه وصرف صحي​201​88​90​298​
​طلب تسجيل منشأة خدمات الصرف الصحي21​10​2​​0​33
طلب رخصة حفر بئر27327694403545

احصاءات حول نتائج رضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة إلكترونياً
VoteChart1.png
VoteChart4.pngVoteChart5.png
VoteChart3.pngVoteChart6.png
تاريخ آخر تحديث: 01 محرم 1447 09:17 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
لقد قيّمت هذه الخدمة بـ ()
آخر تقييم: 02 جمادى الثانية 1444 09:11 ص مجموع التقييم: 2.7 عدد المقيمين:23
تم إرسال تقييمك بنجاح!
رسالة خطأ اعد التقييم مرة اخري

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من خلال النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع.