محتوى الصفحة
مهام الإدارة العامة لشؤون الفروع ومسؤولياتها:
-المشاركة مع قطاعات الوزارة في تطوير الأعمال التنظيمية والإدارية والمالية والتقنية للفروع.
-اقتراح آليات التنفيذ والتشغيل للأنظمة واللوائح التي تمكن الفروع من تنفيذ أعمالها.
-دعم فروع الوزارة في إعداد الخطط السنوية وتطويرها ومتابعتها، ومتابعة التقارير الدورية ودراستها والرفع بأي ملاحظات للجهات ذات الاختصاص.
-دعم ومساندة الفروع في كل ما يخص تنفيذ المبادرات الاستراتيجية للوزارة وما ينبثق منها من برامج أو مشاريع بالتعاون مع كافة القطاعات.
-دعم مساندة مديري فروع الوزارة في المناطق، وتسهيل أداء مهامهم بالتنسيق مع الوكالات والادارات ذات العلاقة في ديوان الوزارة.